الحل السحري للجنة المسابقات لإيجاد العدالة بالأسابيع الأخيرة في الدوري .. الرقم 31

 الحل السحري للجنة المسابقات لإيجاد العدالة بالأسابيع الأخيرة في الدوري .. الرقم 31

    في خضم موسم كرة قدم محلي صعب وقبل أن يصل إلى آخر بضعة أمتار ، ظهرت أزمة جديدة تهدد "نزاهة المنافسة" في القمة والجزء السفلي والدائرة بين الثلاثي الأهلي والزمالك والأهرامات ، بما في ذلك ثمانية أندية أو أكثر في صراع القاع.

    إن وصول الزمالك إلى نهائي كأس الاتحاد واللعب يومي 19 و 26 مايو سيعني عجز الفارس الأبيض عن لعب المباريات المحلية في تلك الفترة. سيكون الفريق متاحًا في الفترة التي تسبق 3 يونيو ، وهو المحطة الرسمية حتى يتمكن الفريق المصري من بدء الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية ، التي ستعقد في الفترة من 21 يونيو إلى يوليو.

    ولأن تأجيل عدد من المباريات أصبح ضروريًا بعد كأس الأمم الأفريقية ، فإن أقل عدد هو الأسابيع التي سيُلعبها الجميع بمعنى أكبر عدد من المباريات التي لعبها النادي في الدوري هي 31 لعبة وعدد الأندية التي وصلت إلى هذا العدد بالترتيب (الأهرامات - المصري - المقاولون - المقاصة - الجونة - اتحاد الإسكندرية - تصريح - رواد الجيش - بتروجيت - داخلي - نجوم)

    لا يجوز للجنة المسابقات إقامة أي مباريات لهذه الأندية في الفترة المقبلة. ينبغي أن يستأنفوا أنشطتهم في الدوري بعد أن تصل بقية الأندية إلى 31 أسبوعًا.

    في المقابل ، هناك سبعة أندية مع عدد متغير من الألعاب للوصول إلى الرقم 31 ، الأهلي لديه مباراتين والإسماعيلي لديه نفس العدد أيضًا.

    لعبت كل من دجلة والإنتاج و ENPI و Border Guard جميعها 30 مباراة وتركتهم لعبة مؤجلة للوصول إلى الرقم 31.

    مع بقاء الزمالك أربع مباريات مؤجلة للوصول إلى العدد المطلوب ، حيث لعب حتى اللحظة 27 مباراة.

    يجب إجراء تعديل بسيط من قبل الحاج أمين حسين لإعطاء المزيد من العدالة في معركة القاع والقمة وكان ينبغي أن يؤخذ ذلك في الاعتبار في وقت مبكر

    على سبيل المثال ، كان على الأهلي مواجهة سموحة في المباراة التالية ووصل ساموها إلى الرقم 31 ، لذا فإن مباراته لتلك المباراة تعني وصوله إلى الرقم 32 ، وهو أمر غير مطلوب الآن.

    ينقسم الحل إلى جزأين: الأول هو وصول جميع الأندية لممارسة 31 مباراة ، وإذا كان من الممكن اللعب في الأسبوع الثاني والثلاثين قبل التوقف ، فلا يوجد اعتراض ، وبعد أسبوعين فقط من نهاية المباراة كأس الأمم الأفريقية

    لعب الأهلي 29 مباراة للعب مع فرق تضم أقل من 31 مباراة ومن خلال النظر إلى الطاولة ، يجب عليه مقابلة إنبي والإسماعيلي في 31 مباراة.

    لقد لعب 30 مباراة قبل مباراته مع الأهلي ، لذلك انتهى على مستوى الدوري. يلعب الإسماعيلي مع الأهلي والزمالك ويصل إلى الرقم السحري 31.

    نأتي إلى الزمالك ، الذي لعب أقل عدد في مباريات الدوري 27 مباراة ، ونظرا للجدول الزمني المفترض تعديله يجب أن يلعب مع دجلة والإنتاج وحرس الإسماعيلية والحدود وبالتالي سيصل إلى الرقم 31 والأندية المذكورة باستثناء الإسماعيلي لعب 30 مباراة وبالتالي فإن لعبتهم مع الزمالك ستعني وصولهم إلى 31 مباراة.

    الجزء الثاني هو معرفة قرار اتحاد كرة القدم فيما يتعلق بموقع مباريات الزمالك التي ستلعب قبل المباراة النهائية للاتحاد ضد نهضة بركان في المغرب يوم 19 مايو. إذا تقرر أن يلعب الزمالك ثلاث مباريات على في 9 و 12 و 15 مايو كما هو محدد ، سيتمكن الفريق من لعب مباراتين بعد نهاية كأس الاتحاد المقرر عقده في 26 مايو ومايو في 30 مايو و 3 يونيو حتى يتمكن رئيس لجنة المسابقات من الوصول إلى جميع أندية الدوري في الأسبوع 32 بعد إعادة ترتيب المباريات المؤجلة للحفاظ على فرص الجميع في معارك القمة والقاع.

     إذا كانت مباراتان فقط قبل نهائي كأس الاتحاد ومباراتين بعد العودة ، فسيصل الزمالك إلى الأسبوع الحادي والثلاثين.

    ستسمح مايو أيضًا لأمير حسين باللعب مع الأهلي والأهرامات في كأس مصر وتأجيله من دور الـ 16 هذا الشهر. سيلعب الأهلي وفقًا لأعلى عرض مع إنبي وإسميلي هذا الشهر فقط ، لذلك هناك فرصة للعب لعبة الأهرامات في الأسبوع الأخير من شهر مايو ، ويمكن أيضًا لعب باقي مباريات مصر المؤجلة في ربع النهائي. عن طريق لقاء الأهلي والأهرامات مع حرس الحدود للحفاظ على مباراة الزمالك في الدور ربع النهائي.

    سيكون التوقف الدولي ، الذي يستمر من 3 يونيو إلى 19 يوليو ، هو الوقت المناسب لجميع الفرق المحلية لبدء موسمها الجديد من خلال إنهاء آخر مباراتين أو ثلاث مباريات من الموسم الماضي (مما يجعل أخيك ليس بطلاً)

    1. اللعب بشكل مضغوط يومي 23 و 26 يوليو لإنهاء البطولة إذا لعبوا قبل 32 أسبوعًا من التوقف أو الوصول إلى 29 يوليو إذا لعبوا 31 أسبوعًا ثم اللعب في نصف النهائي وكأس مصر في الأسبوع الأول من أغسطس ستنتهي بموسم أصعب كرة القدم المصرية.

    shata
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ الكوره حياه .

    إرسال تعليق