بيان رسمي - الاتحاد الإفريقي يقدم توصيات وتحذيرات بسبب ارتفاع درجات الحرارة

 بيان رسمي - الاتحاد الإفريقي يقدم توصيات وتحذيرات بسبب ارتفاع درجات الحرارة
    أصدر التحالف الإفريقي بيانا يشرح فيه محاذير تزايد معدلات الحرارة خلال معيشة ماتشات مسابقة كأس أمم إفريقيا وكذلك التوصيات المُتبعة في المباريات.وجاء الإخطار المنشور على الموقع الرسمي للبطولة: "أثناء مونديال كأس الأمم الإفريقية 2019، سيكون متوسط ​​درجة السخونة (الجافة) في شهري شهر يونيو ويوليو من المنتظر أن يتراوح بين 35 درجة مئوية و38، مع معدل رطوبة يتراوح بين 40% إلى 60% ذلك من شأنه أن يعطي درجة حرارة عالية فوق 32 درجة مئوية".

    "من المؤكد أن أكثرية الفرق سوف تكون على دراية بهذا وسوف تتدرب استنادا لذلك".

    وأصدر الكاف توصيات بخصوص تزايد معدلات الحرارة خلال إقامة المباريات: "على هذا المستوى، يُوصى الاتحاد العالمي بالراحة لمدة 3 دقائق واستراحة في الدقائق 30 و75 من عمر الماتش".

    "يلزم أن تكون هذه الاستراحات لفترة 3 دقائق جاهزة بشكل صحيح من الناحية اللوجستية، قبل المسابقة الرياضية وقبل كل ماتش وتتطلب توفير صناديق مُبردة لوضع المياه والثلج المجروش، والمشروبات للحكام والمناشف الصغيرة الباردة والرطبة لوضعها حول جميع أنحاء الرقبة لـ 26 شخصا (4 حكام + 22 لاعبا) في الدقائق 30 و75 إذا لزم الأمر".

    "سيكون من اللازم أيضا الاستعداد لأي احتمال لحالات الطوارئ. سيكون من المهم لتكون قادرة على تشخيص ودواء الأمراض المتعلقة بالحرارة، في حالة حدوثها، في الموقع الموائم".

    وأتم "هذا بالتنسيق مع الخدمات الطبية للجنة التنظيمية المحلية بقيادة الدكتور محمد سلطان".

    وتبدأ المسابقة الرياضية يوم الجمعة الموافق 21 حزيران القادم بمباراة مصر وزيمبابوي على استاد القاهرة عاصمة مصر وتمتد حتى 19 شهر يوليو القادم.

    shata
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ الكوره حياه .

    إرسال تعليق